الأحد، 17 مايو 2009

دائرة السؤال ..؟





صباحكم عصفور يعشق الطرق على النوافذ


دائماً أنا وصديقتي نعتقف الأسئله..


ونستمر في دائرة السؤال والإجابة


فأرسلت لي أخر مسج سؤال مُغلف بلمسات محمود الدرويش فكان:


من أين تأتي تلك الشاعريه؟من ذكاء القلب أم من فطرة الاحساس بالمجهول ؟أم من وردة حمراء في الصحراء؟!


أذكر حينها كنت أغط في نوم عميق
وإقضتني نغمة المسج ولم أستطيع مقاومة الإجابة فكانت إجابتي:

أعتقد في رأيي من تلك الطرقات التي مشيناها في لهات القلب


ومن تلك المقاعد التي فاحت رائحتها بالبنفسج الوحيد الحزين


ومن قُبله نفخت لنا في لحظات الوداع القاسي


ومن فاه الأيام الشرس الذي يقطع أكبادنَا من حقيِقة مانرى.


/

هناك 8 تعليقات:

غير معرف يقول...

من أين تأتي تلك الشاعريه؟
من صدق الإحساس ممكن..
جميل أن يكون صباحي بكل هذا الألق..

محمد عبدالرحمن شحاته يقول...

أعتقد أن تلك الشاعريه تأتي من صفاء الروح وصدقها كما جاء في كلماتك
تقبلي مروري

سيزيف يقول...

لا علم لي بهذا فلم أجرب ولم أتعلم وحقيقةً لا أريد أن أجرب ولكني الآن أتعلم فأكملي ما بدأتي فإني في شوقٍ لما تنحتين ولهفٍ لما تصنعين..

أنفاس الرحيل يقول...

اظن انها تاتى من ذلك الركن الصادق فى قلوبنا .. فبدون الصدق لن نستطيع اكمال تلك الاوقات الشاعريه

دمت بود

ميكاتو كرميل يقول...

خيال

الشاعرية مخبئة في أماكن عدة

في لحظة واحدة يثيرها شيء معين

أشكرك بحجم السماء لمتابعتك

ميكاتو كرميل يقول...

الشاعر محمد

صدقت فالشاعرية شفافة جداً تحتل بياض القلب

لروحك الشفافة زهرة لوتس

ميكاتو كرميل يقول...

ليس بعد..!

مختلف دوماً

وأنا سعيدة أن أمثالك يتعلم من كلماتِ

لك أطيب المنى

ميكاتو كرميل يقول...

أنفاس الرحيل

والأحاسيس الصادقة

هي ماتثيرها

أحبك يانقية